www.silvana.com
مرحبا بك في منتديات سلفانا

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وتكون احد اعضاء هذه الاسرة المترابطه

www.silvana.com

مرحبا بك يازائر في منتدى سلفانا الشبابي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يسرا اللوزي: "قبلات مسروقة" استكمل مشوار الجرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ha.iraqe
عضو متواجد
عضو متواجد


المهنة :
المزاج :
رسالة sms النص
ذكر
الابراج : الثور
عدد الرسائل : 105
العمر : 29
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: يسرا اللوزي: "قبلات مسروقة" استكمل مشوار الجرأة   الإثنين أغسطس 03, 2009 2:20 am

يسرا اللوزي: "قبلات مسروقة" استكمل مشوار الجرأة



zoneIdentifier="40EECDDD99A16B01";
var varCheckURL = (("https:" == document.location.protocol) ? "https://" : "http://");
document.write(unescape("%3Cscript src='" + varCheckURL + "adcode.adengage.com/bootstrap/ae.js' type='text/javascript'%3E%3C/script%3E"));





ارتبط اسمها بالمشاهد الجريئة منذ اول عمل قدمته مع المخرج الراحل يوسف شاهين ثم اكدت هذا الارتباط بفيلم" قبلات مسروقة " الذي حوى الكثير من مشاهد الاغراء ومازال لها فيلم " يوسف والاشباح " لم يعرض بعد وان كان الكل يتوقع ان يحدث ضجة كبيرة .. انها الفنانة الشابة يسرا اللوزي ومعها كان هذا الحوار:


لماذا ارتبطت بك المشاهد الجريئة?

دائما العمل الاول يترك انطباعه لدى الجمهور وكثيرا ما يكون هذا العمل هو المحدد لنوعية الادوار التي ترتبط به فيما بعد .. فالفنان مثلا الذي يظهر على الشاشة لاول مرة في دور شرير غالبا ما يقوم المنتجون والمخرجون بوضعه في هذا الاطار والشيء نفسه بالنسبة لمن تقدم دورا جريئا او به اغراء وهو ما حدث معي في أول اعمالي السينمائية " اسكندرية نيويورك " عندما جسدت شخصية "جنجر" ومن خلال هذه الشخصية قدمت بعض المشاهد العاطفية الجريئة.


هل فرضت عليك ام كانت من اختيارك?

مع المخرج الراحل يوسف شاهين لا احد يختار فالعمل معه حلم اي ممثل او ممثلة حتى لو كان في مشهد اغراء لذلك ما ان عرض علي العمل معه حتى وافقت على الفور وعندما اخبرني بان الفيلم يحوي مشاهد جريئة لم اتردد رغم خوفي منها وشعوري بالخجل وانا اؤديها حتى انني كنت اشترط تواجد والدتي معي اثناء تصوير هذه المشاهد لكي اشعر بالاطمئنان واتحاشى احساسي بانني افعل مشهدا ساخنا امام كل من في الاستديو.


اذن فأسرتك لا تمانع من ادائك المشاهد الساخنة ?


اسرتي تتفهم طبيعة العمل الفني لانها ليست غريبة عنه فوالدي مخرج مسرحي ويقوم بتدريس الاخراج لطلبته في الجامعة الاميركية وبالتالي فهو يدرك جيدا ان المشهد الجريء تقوم به الشخصية التي اجسدها ولست انا.


اذا ارتبط قبولك لهذه المشاهد بتحقيق حلم العمل مع شاهين فلماذا تكرر معك الامر في فيلم " قبلات مسروقة "?


لا اسعى لتقديم الاغراء ولكن الصدفة وحدها وراء ذلك فبعد فيلمي مع شاهين عرضت علي عدة اعمال اغلبها اغراء فرفضتها لأن الاغراء من دون مبرر او توظيف اي انها مشاهد لو حذفت فلن يتأثر الفيلم فكنت اطلب حذفها فيرفض المخرجون فاعتذر عنها الا انني عندما عرض علي سيناريو " قبلات مسروقة " اصابني الرعب من العنوان لانه يقول بان الفيلم اعتماده الاساسي على الاغراء وكنت سأرفضه ولكن ما ان قرأت المشاهد الاولى منه حتى وجدتني امام عمل جيد تناول اهم القضايا التي يعيشها الشباب مثل الكبت الجنسي والبطالة وانتهاء اجمل قصص الحب بالفشل بسبب الاوضاع الاقتصادية وبالنسبة للمشاهد الجريئة فقد وجدتها واقعية وغير مفتعلة وتخدم العمل الفني ومن الصعب ان اتناقش فيها مع المخرج خالد الحجر وحصلت على جائزة التمثيل عن دوري فيه من مهرجان "الإسكندرية" السينمائي.


ماذا عن فيلمك الجديد "يوسف والاشباح" ?


انتهيت من تصويره واقدم فيه دورا مختلفا عما قدمته من قبل حيث اجسد دور فتاة تحب شابا ورغم ما بينها من حب الا انه في فترة الخطوبة تكتشف وجود اختلافات كبيرة بينهما من حيث العادات والافكار فيحدث بينهما صدام ينتهي بفشل قصة الحب ويشاركني البطولة كريم قاسم وفرح يوسف

هل تتوقعين ان يثير الفيلم جدلا حولك كافلامك السابقة?

اعتقد ان هذا الفيلم سيثير جدلا شديدا ليس من ناحية الاغراء ولكن من ناحية ما يقدمه من افكار خاصة بالدين والفلسفة حيث يتضمن افكارا قد تصطدم بالافكار التي سلمنا بها ويخشى الكثيرون من الاقتراب منها ولكن المخرج اسامة فوزي بجرأته اقتحم المحظور رغم ان فيلمه " بحب السيما " مازال يثير الجدل حتى الان.


اتجاهك للتلفزيون هل جاء بهدف تقديم ادوار تبعدك عن دائرة الاغراء?

لا اتعامل مع الفن بهذا المنطق ولكن اتعامل معه من خلال الدور الجيد سواء كان سينما او تلفزيون ولا يهمني اذا كان يحوي مشاهد اغراء ام لا, لانني لا أمانع في تقديمها إذا اقتنعت بها لانها مهما وصلت في جرأتها فهناك اطار لا تخرج عنه لاننا لا نقدم افلاما اباحية.

وماذا عن مسلسل " خاص جدا "?

العمل التلفزيوني تجربة جديدة ولكني بلا شك استفدت منها خصوصا ان العمل يضم الكثير من النجوم وفي مقدمتهم الفنانة يسرا التي ادين لها حيث كانت سببا في عملي مع يوسف شاهين من دون ان تقصد حيث انه كان يحتاج الى وجه جديد يقوم بدورها في مرحلة المراهقة ونظرا للشبه الكبير بيني وبينها وقع اختياره علي حتى انها عندما شاهدتني لاول مرة صرخت وهي تقول انني لو انجبت فتاة ما جاءت بهذا الشبه الكبير الذي يجمع بيننا.


ما قصتك مع الافلام المستقلة?

انا متحيزة ومتحمسة لجيلي من الشباب لان همومنا واحدة ولن يعبر عنها سوانا ففكرت مع مجموعة من شباب الفن ان نقدم مانؤمن به من افكار من دون الانتظار حتى يأتي منتج يتبنى افكارنا فاتجهنا الى ما يسمى بالسينما المستقلة التي تعتمد على ان ننتج اعمالنا بالتخلي عن اجورنا او بأجور رمزية حتى تخرج افكارنا الى النور وبدأنا بفيلم "هليوبوليس" الذي يتناول حياة عدد من الشخصيات التي تسكن حي مصر الجديدة والمواقف والمشكلات التي يتعرضون لها كما ان هناك فيلما اخر نستعد له بعنوان"طرق الأبواب".

ما هواياتك ?

رقص البالية وممارسة كرة القدم

ما احلامك?

ان اكون فنانة متميزة تقدم الفن الذي يشبع رغبتها في الفن وتقدمه كما ينبغي الى جانب التفوق في دراستي فانا ادرس القانون بالجامعة الأميركية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلفانا
المديرة
المديرة
avatar

المهنة :
المزاج :
رسالة sms قلم كلبي تداين ورقة منك
وابد ماكو بجمالك وارقى منك
اسجلك راح الاول ورقمنك
واكتب لالفته محجوز اليه

انثى
الابراج : الحمل
عدد الرسائل : 1661
العمر : 30
موقعك المفضل : www.slvana.com
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 98052
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: يسرا اللوزي: "قبلات مسروقة" استكمل مشوار الجرأة   الجمعة أغسطس 07, 2009 2:41 am


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://silvana.kalamfikalam.com
 
يسرا اللوزي: "قبلات مسروقة" استكمل مشوار الجرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.silvana.com :: منتدى الفنانين :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: