www.silvana.com
مرحبا بك في منتديات سلفانا

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وتكون احد اعضاء هذه الاسرة المترابطه

www.silvana.com

مرحبا بك يازائر في منتدى سلفانا الشبابي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عصام يتحدث عن باب الحارة الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ha.iraqe
عضو متواجد
عضو متواجد


المهنة :
المزاج :
رسالة sms النص
ذكر
الابراج : الثور
عدد الرسائل : 105
العمر : 29
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: عصام يتحدث عن باب الحارة الرابع   الأربعاء يوليو 15, 2009 2:47 am


مسلسل باب الحارة


عديدة ومتنوعة هي الأعمال التي يخوض الفنان ميلاد يوسف غمارها عبر الموسم الدرامي المقبل وعبر السطور التالية نرصد أهمها مع تسليط بعض من الضوء على التطورات التي طرأت على شخصية عصام في الجزء الرابع من «باب الحارة».



ميلاد يوسف"عصام"


ما جديدك في باب الحارة
ـ هناك العديد من القصص الجديدة في هذا الجزءوشخصية عصام تعتبر من الشخصيات التي لم تأخذ منحى واحداً فقط ولم تتقوقع ضمن نمطية معينة الأمر الذي يدفع باتجاه إمكان تحميلها الكثير من الأحداث والتفاصيل وبالتالي سيكون لها شأن أساسي في الجزء الرابع في الحدث الكبير الذي يجري في الحارة& كما انها ستحمل صفات الحكمة التي كانت موجودة لدى «أبو عصام» وسنلمس وطنيتها النابعة من أعماقهاسيصبح لدى عصام القدرة على الفعل ورد الفعل في لحظات حاسمة بالإضافة إلى ذلك هناك محافظة على التفاصيل اللطيفة كعلاقته مع نسائه ومع شباب الحارة.

هل ستسير علاقته مع أسرته وفق النمط ذاته

ـ الحدث الكبير الذي يجري في الحارة يدفع الشخصيات لأن تكون أكثر نضجاً وتحملاً للمسؤولية فنرى معدنه الأصيل وغيرته على أهله وتخليه عن نرجسيته.

كيف تلقيت خبر غياب الفنان سامر المصري عن هذا الجزء بعد غياب الفنان عباس النوري عن الجزء الماضي
ـ عصام من أكثر الشخصيات التي ستسأل عن غياب «أبو شهاب» في العمل وسيبحث عنه وينتظر قدومه فلديه حرص شديد على عودته. أما على الصعيد الشخصي فأنا أحترم الفنان سامر المصري وهو فنان رائع; وأتمنى أن يكون حاضراً إن لم يكن بهذا الجزء ففي الجزء الذي يليه; ولكن مسألة الغياب تبقى مفصولة عن العواطف الشخصية لأنها مرتبطة بحركة العمل ما بين الإنتاج والإخراج. ولكن بشكل عام أقول إن «باب الحارة» عمل إشكالي ونجاحه خطير جداً والنجاح الذي حدث للممثلين فيه يدفعهم لتحمل مسؤولية كبيرة ويعطي نوعاً من الحرية في أنك قادر إما أن تتخلى عن الشخصية أو أن تحافظ عليهاوبقدر ما تستطيع ضبط عواطفك ومهنيتك بقدر ما تحافظ على شخصيتك في العمل لأنها باتت ملكاً للجمهور فلنحافظ على ما أحبه المشاهد ونتخلى عن المغريات مقابل الاستمرار في الشخصية.

إلى أي مدى يمكن أن يؤثر غياب بعض الشخصيات في مسار وعلاقات شخصية عصام
ـ غياب شخصية «أبو عصام» فتح منافذ أكبر لشخصية عصام فغياب شخصية الأب جعل الشخصية أكثر تحرراً; أما غياب شخصية «أبو شهاب» فلن يؤثر على الخط الدرامي لعصام لا بل على العكس أراه داعماً لها.

هل تفكر في الاعتذار عن «باب الحارة» في أجزاء قادمة
ـ لا أعتقد فأنا شخص متوازن مع نفسي ولا يغريني النجاح وإنما يخيفني لذلك أحرص عليه أكثر وبالعموم هي معادلة بسيطة عمل ناجح فينبغي أن تكون حاضراً فيه وألا تكون أنانياً باتجاه خسارته.

أين تكمن خصوصية دورك في «سفر الحجارة

ـ مسلسل «سفر الحجارة» إخراج يوسف رزق وتأليف هاني السعدي وأجسد فيه دور مراسل صحفي سوري يدخل للأراضي المحتلة وينقل الصورة الحقيقية من هناك ويُظهر التشويه الذي يمارسه الإعلام الصهيوني على صورة المقاومة لذلك يقوم بتصوير العمليات الحقيقية للمقاومة ويبثها عبر الفضائيات ليكشف زيف ما يقوله العدو الإسرائيلي عبر الإعلامإنها شخصية مميزة وتُطرح للمرة الأولى.

وماذا عن مشاركاتك الأخرى
ـ أشارك أيضاً في مسلسل «رجال الحسم» إخراج نجدة أنزور عبر دور شاب شامي فترة الستينات يقوم بفعل فيعرّض الكثير ممن حوله للخطر لكنه يعود فيما بعد إلى صوابه ويقرر مواجهة المشكلة. كما أشارك في «عن الخوف والعزلة» إخراج سيف الدين سبيعي وأؤدي فيه شخصية طارق وهي شخصية مميزة لها علاقة بالحرب بين الشباب ورأس المال فيكون هناك شاب لديه مشروع إنساني ومهني له إطار شبابي لكن يتدخل رأس المال المتسلط لإفشاله. وإضافة لتلك الأعمال هناك مسلسل «صراع المال» إخراج فهد ميري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلفانا
المديرة
المديرة
avatar

المهنة :
المزاج :
رسالة sms قلم كلبي تداين ورقة منك
وابد ماكو بجمالك وارقى منك
اسجلك راح الاول ورقمنك
واكتب لالفته محجوز اليه

انثى
الابراج : الحمل
عدد الرسائل : 1661
العمر : 30
موقعك المفضل : www.slvana.com
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 98052
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام يتحدث عن باب الحارة الرابع   السبت أغسطس 01, 2009 4:43 am


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://silvana.kalamfikalam.com
 
عصام يتحدث عن باب الحارة الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.silvana.com :: منتدى الفنانين :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: