www.silvana.com
مرحبا بك في منتديات سلفانا

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه وتكون احد اعضاء هذه الاسرة المترابطه

www.silvana.com

مرحبا بك يازائر في منتدى سلفانا الشبابي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي عزالدين: أفكر جدياً في ارتداء الحجاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ha.iraqe
عضو متواجد
عضو متواجد


المهنة :
المزاج :
رسالة sms النص
ذكر
الابراج : الثور
عدد الرسائل : 105
العمر : 29
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: مي عزالدين: أفكر جدياً في ارتداء الحجاب   الأربعاء يوليو 15, 2009 2:36 am





تمتلك الموهبة والذكاء وتبحث دائماً عن الجودة, تبدو طفلة جميلة وجريئة استطاعت أن تخطف القلوب منذ طلتها الأولى في فيلم "رحلة حب" مع محمد فؤاد, لتنطلق بعدها من فيلم لآخر, حتى اقتنع بموهبتها المنتجون وقدموها في البطولات المطلقة لتصبح إحدى الفنانات اللاتي يزاحمن الرجال في حصد الإيرادات على الرغم من تأكيدها أن الإيرادات ليست همها الأول رغم أهميتها..



ما الجديد في فيلمك الأخير "عمر وسلمى 2

عمر وسلمى هو الجزء الثاني للفيلم, وهو نتيجة طبيعية لتسلسل الأحداث, حيث تظهر سلمى زوجة وأماً في الفيلم, وما يترتب على ذلك من مواقف كوميدية بيني وبين الفنان تامر حسني, ويركز الفيلم على مشكلات الأسرة والانجاب, ويتخلى تامر حسني خلال أحداث الجزء الثاني عن صورة الشاب المستهتر, ويتحول إلى إنسان جاد هدفه بناء أسرة.

كنت مرشحة لبطولة فيلم "كابتن هيما", فهل اعتذارك كان بسبب الجزء الثاني من عمر وسلمى
نعم, اعتذرت عن فيلم "كابتن هيما" بعد الاتفاق مع تامر حسني والمخرج نصر محروس.. والسبب ان منتج فيلم "عمر وسلمى" محمد السبكي كان يرغب في إنتاج جزء ثان منه.. وظهورنا سويا في "هيما" كان سيضر بالجزء الثاني.. وكذلك حتى يقتنع الجمهور بأدائي على الشاشة وتكرار العمل مع تامر لن يؤدي الى هذا الاقناع, فأنا احسب خطواتي جيدا على الساحة.

ما سر اعلانك المفاجئ لخطوبتك على نجم الكرة محمد زيدان بعد انكارك لها لفترة طويلة
تجمعني ومحمد زيدان صداقة قديمة بين العائلتين, وقد طلب يدي من والدتي وعندما فاتحتني في الموضوع شعرت أنه فارس أحلامي الذي انتظرته, ولكننا قررنا تأجيل الأمر الى ما بعد مباراة المنتخب مع الجزائر, خصوصاً أن والدتي كانت تعاني من ألم في المعدة ومتواجدة بالمستشفى, وكان مقرراً إقامة حفل في أحد الفنادق, إلا أن هزيمة المنتخب حالت دون ذلك, لكنه أصر على إتمام الخطوبة في المستشفى بحضور أهله وأهلي فقط".

هل دخلت مرحلة جديدة, بعد تراجع موجة الكوميديا

المرحلة الفنية التي دخلتها حاليا لا تحتمل تفكيري في أمور غيرها, ولهذا أركز بشدة على أعمالي, وكذلك بالنسبة لحالتي النفسية بعد أن أصبحت أكثر خبرة في التعامل مع الآخرين, أما ما يردده البعض عن تراجع أفلام الكوميديا فهي لم ولن تتراجع, والضحك بلسم الحياة التي نعيشها بمشاكلها وأزماتها.. والكوميديا يبحث عنها الناس بين الأفلام.. وأنا سعيدة لانتعاش نوعية الاكشن حاليا لأنها ستؤدي إلى تنافس قوي مع الكوميدي والنتيجة تحسن مستوى الكتابة والتمثيل والإخراج حتى لا يخرج نجوم المجال الفني من التنافس.

ما حقيقة مطالبتك بزيادة أجرك أسوة بباقي بنات جيلك

غير صحيح, فلم أطلب في أي يوم زيادة أجري, والمنتج هو الذي يقرر ذلك من تلقاء نفسه من دون أزمة كما نقرأ ببعض الصحف, فالأمور تسير في الوسط الفني بشكل أبسط مما يردده الناس.

تردد أيضاً نيتك في إرتداء الحجاب, فما صحة ذلك

أولاً الحجاب فريضة مؤكدة, ولا ينكر ذلك أحد, لكن الحجاب شيء واللوك الجديد شيء آخر, لأن اللوك يتغير والحجاب لا يتغير, ولا أستطيع الإقدام على هذه الخطوة الابعد أن أصبح جاهزة لها تماماً, أي أجد في نفسي القدرة على ذلك, وأن يهديني الله سبحانه وتعالى حتى لا أخلعه بعد فترة, ولا أخفيك سراً أنني أفكر بالفعل في ارتدائه, ولكنني أرى أنه خطوة أخيرة للكمال, لأنني لن أرتضي أن أضع "إيشارب" فقط, فهذا هو الخطأ بعينه.

كيف ترين الشائعات والمؤامرات في الوسط الفني
ليس لي علاقة بذلك لانني لست من هواة حضور الحفلات او السهرات, حتى مهرجان السينما لم احضره, لانني لا احب البهرجة ولا احب السهر ولا اشرب الخمر وابتعد عن الضوضاء والصوت العالي, واشعر بالغربة في هذه الاماكن لانني أفضل الهدوء والخصوصية لذلك لم اتعرض لمؤامرات.

في رأيك لماذا انتشرت المؤامرات في الوسط الفني
من يعتقد أنها انتشرت في الوقت الحالي فقط فهو مخطئ, لأن نجوماً قدامى اكدوا ان الدسائس والمؤامرات كانت منتشرة في الوسط الفني قديماً, ولكن المختلف ان حجم الصداقة كان موجوداً بشكل اكبر.

ما مفهوم النجومية من وجهة نظرك
النجومية قد تختلف من وجهة نظري عن الجميع, فالنجومية هي اتفاق الجميع على انني ممثلة جيدة, وهذا صعب جدا بالنسبة لي, فلا انظر للعالمية, وكذلك ان يتذكر لي الجمهور علامات, اي الشعور بالتميز والانفراد, ومن وجهة نظري لم يحقق هذا سوى فنانين محدودين منهم القديرة عبلة كامل وحسن حسني والنجم محمد فؤاد.

هل اخذتك السينما من التلفزيون
هذا غير حقيقي لانها لو كانت جذبتني فكان سيحدث منذ فيلم "كلم ماما" ونجاحه الكبير, ولكن هذا لم يحدث, فأنا احب الدراما التلفزيونية فأقدم عملا تلفزيونياً ثم اقدم عملاً سينمائياً ولكنني اختفيت الموسم الماضي عن التلفزيون لانني لم اجد العمل الذي يستهويني.

هل سنراك على شاشة التلفزيون هذا الموسم
لدي مسلسل مع المخرج مجدي ابوعميرة لا اريد الحديث عن تفاصيله في الوقت الحالي.

سمعنا انك ستقدمين فيلماً مشتركاً مع زيدان, هل هذا صحيح
نعم, نجحت في اقناع زيدان بالاشتراك معي لأول مرة كممثل من خلال الفيلم الجديد الذي كتبت له السيناريو والحوار, واستوحيته من قصة حياة زيدان الذي نشأ في مدينة بورسعيد, وبدأ رحلته مع عالم احتراف الكرة في أوروبا في سن مبكرة للغاية. كما انني سعيدة جدا بأداء زيدان في كأس العالم للقارات التي أقيمت في جنوب أفريقيا, وحقق فيها المنتخب نتائج مبهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلفانا
المديرة
المديرة
avatar

المهنة :
المزاج :
رسالة sms قلم كلبي تداين ورقة منك
وابد ماكو بجمالك وارقى منك
اسجلك راح الاول ورقمنك
واكتب لالفته محجوز اليه

انثى
الابراج : الحمل
عدد الرسائل : 1661
العمر : 30
موقعك المفضل : www.slvana.com
الجنسية : عراقي
الهواية :
نقاط : 98052
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مي عزالدين: أفكر جدياً في ارتداء الحجاب   السبت أغسطس 01, 2009 4:55 am


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://silvana.kalamfikalam.com
 
مي عزالدين: أفكر جدياً في ارتداء الحجاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.silvana.com :: منتدى الفنانين :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: